إيفرتون يُفاوض لامبارد

29 يناير 2022
عموري إدريس
12:05
أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، بات المرشح الأبرز لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق  الإنجليزي، خلفًا للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي أقيل يوم 16 يناير بسبب سوء النتائج التي أدت لتراجع الفريق إلى مركز متأخر ب الترتيب العام في اشلدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الـ16 برصيد 19 نقطة.

15 هاتريك في 4 دوريات… و أرقام أخرى رهيبة للقناص المغربي "العربي"
15 هاتريك في 4 دوريات… و أرقام أخرى رهيبة للقناص المغربي "العربي"
وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فقد أنهى نادي إيفرتون آخر جولة من المقابلات مع المرشحين الأبرز لتدريب الفريق يوم أمس الجمعة 28 يناير، ويتوقع أن يحظى لامبارد بثقة إدارة النادي لتولي المهمة في المرحلة المقبلة.

ويتنافس على منصب المدير الفني لفريق إيفرتون 3 مرشحين هم الإنجليزي فرانك لامبارد، والاسكتلندي دون فيرغسون، وي فيتور بيريرا الذي يواجه رفضًا كبيرًا من قبل الفريق الذي احتج، من خلال التجمهر في محيط مقر النادي، على احتمال تعيينه خلفًا للمدرب الإسباني بينيتيز.

انهيار سياج حديدي في مباراة اتحاد طنجة و الجيش الملكي يتسبب في إصابات خطيرة
انهيار سياج حديدي في مباراة اتحاد طنجة و الجيش الملكي يتسبب في إصابات خطيرة
وأسهمت هذه الات في استبعاد خيار المدرب البرتغالي الذي سبق له تدريب العديد من ال المميزة، وآخرها فنربخشة التركي الذي أقيل من تدريبه في دجنبر الماضي، بسبب سوء نتائج الفريق الذي حقق في عهده 7 انتصارات و11 تعادلا و11 خسارة.

وفي المقابل، لم يتمكن المدرب دونكان فيرغسون من إعادة إيفرتون إلى الطريق الصحيح خلال فترة توليه تدريب الفريق مؤقتًا بعد بينيتيز، ما أضعف فرصه للحصول على المقعد الشاغر بصفة دائمة.

الشغب يعود بقوة للملاعب المغربية
الشغب يعود بقوة للملاعب المغربية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram