في طور التحميل

إيكاردي متهم بالخيانة من جديد

17 أكتوبر 2021
عموري إدريس
00:38
نشرت ، زوجة ووكيلة أعمال تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع "" معلقة: "لقد دمرت عائلتك من أجل عاهرة" ثم قامت بحذف متابعة إيكاردي، وإزالة جميع الصور التي تجمعهما.

سيميوني يريد إيكاردي في أتلتيكو مدريد
سيميوني يريد إيكاردي في أتلتيكو مدريد
وحسب صحيفة “ كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن واندا انفصلت بالفعل عن ماورو إيكاردي بعد خيانته لها مع ممثلة أرجنتنية شهيرة تدعى"ماريا اوجونيا سواريز"

وكانت واندا نارا قد تزوجت من الدولي ي ماكسي لوبيز لاعب فريق الإيطالي في عام 2008 وصديق إيكاردي السابق، وأنجبت منه ثلاث أطفال، واستمرت علاقتهما 5 سنوات. ونشأت بين واندا إيكاردي علاقة غرامية وتزوجته بعد انفصالها عن ماكسي في خطوة وصفت بال.

واتهمت ال إيكاردي بالخيانة لصديقه ماكسي لوبيز الذي استضافه في منزله، ليكون رد الجميل من إيكاردي هو إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته، والتسبب في انفصالهما. كما تسببت هذه العلاقة في حرمان ايكاردي من حمل قميص المنتخب الأرجنتيني على الرغم من المستويات التي يقدمها اللاعب.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الأرجنتين أن وراء استبعاد إيكاردي من المنتخب الأرجنتيني، كما تتسم علاقتهم بالبرود في سان جيرمان، الشيئ الذي دفع انتونيلا روكوزو زوجة للتدخل قصد طي صفحة الخلاف من خلال قبولها متابعة واندا نارا في الانستغرام، وذلك حسب معطيات نشرتها صحيفة Le 10 sport.ma الفرنسية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram