في طور التحميل

إيمرسون نوغيرا : فالبرازيل كيعرفو الرجاء وكنعاود ليهم على الديربيات الي ربحتها مع...

الحبيب أيمن
20 مارس 2021
21:58

أكد إيمرسون نوغيرا المهاجم البرازيلي السابق لفريق الوداد الرياضي، أنه لازال يشاهد باستمرار مباريات الفريق الأحمر، سواء المتعلقة بالدوري المحلي أو المنافسات الخارجية.


و قال نوغيرا في اتصال هاتفي خصصه لـ”إم إف إم سبور”: “أفتقد كثيرا إلى المغرب و الوداد، أشاهد دائما مباريات الفريق، وإلى يومنا هذا لازلت أتحدث لأصدقائي في البرازيل عن تجربتي بقميص الوداد”.


وزاد يقول : “عشت تجربة ناجحة رفقة الوداد، ولازلت على تواصل أيضا ببعض اللاعبين الذين جاورتهم بالفريق، كان جيلي رائعا، لدرجة أن معظم اللاعبين احترفوا في بلدان أخرى، كبدر القادوري وربيع العفوي”.


وبخصوص شعبية نادي الوداد في البرازيل، قال إيمرسون: “لا يعرف البرازيليون الكثير عن الوداد، عندما نتحدث عن كأس العالم للأندية التي نظمت في المغرب وفاز خلالها الرجاء على أتلتيكو مينيرو، أقول لهم إنني فزت بجميع الديربيات التي شاركت فيها أمام الرجاء في ثلاث مناسبات “.


ويشار الى أن إيمرسون نوغيرا قميص الوداد خلال موسم 2002/2001، حيث تألق مع الفريق الأحمر في العديد من المناسبات، سواء في منافسات البطولة أوالكأس الأفريقية، قبل أن يحترف مع نهاية الموسم بالدوري السعودي، الذي سيغادره في سنة 2004 صوب الهلال السوداني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram