في طور التحميل

اجتماع بين محفوظ وفيلموتس لمناقشة "الميركاتو"

24 نوفمبر 2021
ر.ز
13:25
يجتمع رئيس الرياضي أنيس محفوظ، نهاية الأسبوع الجاري، بالمدرب البلجيكي ومواطنه باتريك دي ويلد، المدير التقني والرياضي بالنادي، من أجل فتح ملف الخاصة ب"ال" الشتوي وكذا ملف تجديد عقود اللاعبين.

أوناجم يضغط لمغادرة الزمالك صوب الوداد
أوناجم يضغط لمغادرة الزمالك صوب الوداد
وكشف مصدر ل "إم إف إم سبور" أن المدرب يرغب في جلب 3 إلى 4 عناصر كحد أقصى خلال فترة ال الشتوية المقبلة، من ضمنها لاعبين في خط الهجوم ولاعب وسط ميدان هجومي.

وسيقدم فيلموتس المواصفات التي يريدها في كل لاعب سيتم جلبه، على أن تتحرك إدارة الرجاء بتنسيق مع المدير الرياضي لجلب العناصر المطلوبة.

لاعب الرجاء يرفض الإعارة ويطالب بفسخ عقده
لاعب الرجاء يرفض الإعارة ويطالب بفسخ عقده
وكشف فيلموتس أن الرجاء يعاني من نقص واضح في خط الهجوم، ويرغب لهذا الغرض في التعاقد مع قلب هجوم صريح وجناح سريع يجيد اللعب في الرواقين الأيمن والأسير.

وسيناقش محفوظ مع المدرب البلجيكي ملف تجديد عقود اللاعبين، كالحارس أنس الزنيتي والمهاجم ، فضلا عن و، والمدافع إلياس حداد وعمر العرجون ومحمد مكعازي وعمر بوطيب.
ويرغب في معرفة رأي مدرب الفريق بخصوص اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الجاري، لبدء ال مع اللاعبين الذين يرغب فيلموتس في استمرارهم مع الفريق.

الرجاء يفسخ عقد لاعب أجنبي
الرجاء يفسخ عقد لاعب أجنبي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram