اصطدامات وقواعد اللعب النظيف.. عقبات أمام برشلونة لضم توريس

25 ديسمبر 2021
عموري إدريس
12:13
يواجه نادي  الإسباني عقبان تقف أمام حسم صفقة ضم المهاجم  من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة القادمة التي تبدأ في الفاتح من يناير 2022.

إنريكي يفاجئ المغاربة بخصوص الزلزولي
إنريكي يفاجئ المغاربة بخصوص الزلزولي
وفجر الصحفي في إذاعة "كادينا سير" وبرنامج التشيرنغيتو، كيكي ماتيو، مفاجأة غير سارة لعشاق البلاوغرانا بالقول: "إن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لا يملك سجلاً انضباطياً جيداً عندما لاعباً لفالنسيا، حيث كان يواجه الكثير من المشاكل داخل غرف تبديل الملابس، خاصة مع القادة واللاعبين الكبار في الفريق".

ومن جانبها، قدمت صحيفة "ماركا" تحاً اقتصادياً للصفقة، حيث أشارت إلى أن عملية انضمام توريس إلى النادي الكتني تحتاج عملاً كبيراً من جانب إدارة حيث عليها إيرادات جديدة لتمويل الصفقة، لكنها أكدت أن هذا غير أيضاً في ظل الظروف الحالية، كون النادي مطالب ببيع بعض اللاعبين للخروج من تحت تهديد قانون اللعب المالي النظيف.

الزلزولي يحصل على الجنسية المزدوجة
الزلزولي يحصل على الجنسية المزدوجة
وأشارت الصحيفة كذاك إلى أن عملية بيع اللاعبين لن تكون سهلة في برشلونة، حيث إن الأمريكي سيرجينو ديست، المطلوب في تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني و الهولندي، لا يرغب في المغادرة، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم الهولندي لوك دي يونغ الذي يرفض الذهاب في إعارة لنادي .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram