الأزمة الروسية الأوكرانية تدفع أبراموفيتش لبيع تشيلسي

2 مارس 2022
عموري إدريس
21:51
حسم الملياردير الروسي ن أبراموفيتش، مالك ، أمره رسميا، وقرر عرض النادي الإنجليزي للبيع، بعد أن سلّم قيادته لأمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية، في ظل ضع الراهن، عقب إعلان روسيا على أوكرانيا.

ماسينا يحسم موقفه من الاستمرار في واتفورد
ماسينا يحسم موقفه من الاستمرار في واتفورد
ونشر النادي الإنجليزي بيانا على موقعه الإلكتروني، من مالكه أبراموفيتش يومه الأربعاء 2 مارس وقال فيه: "أودّ أن أتطرق إلى التكهنات التي راجت في وسائل الإعلام خلال الأيام القة الماضية فيما يتعلق بملكية نادي تشيلسي، كما ذكرت من قبل، لطالما اتخذت قرارات لمصلحة النادي، وفي الوضع الحالي، اتخذت قرارًا ببيع النادي. أعتقد أن هذا يصبّ في مصلحة النادي وين والموظفين ورعاة النادي وشركائه".

وأضاف البيان: "لن نبيع النادي بشكل سريع، سنتّبع الإجراءات القانونية الواجبة، لن أطلب سداد أي قروض،  أصدرت تعليماتي إلى (فريق العمل) بإنشاء مؤسسة خيرية يتم فيها التبرع بجميع العائدات الصافية من البيع. سيكون هذا لصالح جميع ضحايا الحرب في أوكرانيا. وهذا يشمل توفير الأموال الضرورية لتلبية الاحتياجات العاجلة والفورية للضحايا، فضلاً عن دعم أ العلاج طويل الأجل".

تشيلسي يحسم موقفه بشأن زياش
تشيلسي يحسم موقفه بشأن زياش
وختم أبراموفيتش بيانه: "أرجو أن تعلموا أن هذا قرارًا صعبًا للغاية، ويؤلمني الانفصال عن النادي بهذه الطريقة، ومع ذلك أعتقد أن هذا في مصلحة النادي. آمل أن أتمكن من "ستامفورد بريدج" للمرة الأخيرة لأودعكم جميعًا شخصيًا. كان امتياز العمر أن أكون جزءًا من نادي تشيلسي، وأنا فخور بجميع إنجازاتنا المشتركة. سيظل نادي تشيلسي ل وأنصاره دائمًا في قلبي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram