الأسبوع الأول من مارس ... لرد الإعتبار في برشلونة

17 فبراير 2021
زهير محفوظ
11:14
سيشهد الأسبوع الأول من مارس ، مباريات حارقة و في غاية الأهمية لنادي حينما يلاقي إشبيلية في إياب دور نصف النهائي ، بملعب " ال " و باريس سان جيرمان في لقاء العودة ، برسم إياب دور ال16 من منافسة دوري أبطال ل.

حمزة منديل في تجربة جديدة بالدوري البلجيكي
حمزة منديل في تجربة جديدة بالدوري البلجيكي
و سيكون البلوغرانا مطالبا بالعودة في النتيجة ، بعدما خسر لقاء الذهاب أمام النادي الأندلسي بثنائية نظيفة على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " ، من توقيع اللاعبين ، جيوليس كوندي في الدقيقة ال25 ، و لاعبه السابق عند الدقيقة ال85.

فيما سيحاول البرصا من جديد ، رد الإعتبار له و تاريخه ، عبر الرجوع في النتيجة أمام النادي الباريسي ، حيث إنتهى لقاء الذهاب مساء أمس الثلاثاء ، في عقر الدار بأربعة أهداف لواحد ، من إمضاء كيليان في ثلاث مناسبات د32 و د65 و د85 و مويس كين عند الدقيقة 70 ، فيما سجل لبرشلونة الهدف حيد النجم الأرجنتيني يل ميسي من ركلة جزاء.

انتصرت على المثليين بحضور مشجعين قاصرين.. المجر تهزم إنجلترا
انتصرت على المثليين بحضور مشجعين قاصرين.. المجر تهزم إنجلترا
و ستجري مواجهة الإياب بين البلوغرانا و إشبيلية في ال3 من مارس القادم ، على ملعب " الكامب نو " ، فيما سيلاقي برشلونة بعد أسبوع من التاريخ المحدد ، باريس سان جيرمان في " حديقة الأمراء " .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram