في طور التحميل

الأندلسي لـ ''ام اف ام'': ''إلا مشا مالانغو راه يجيو مالونغوات آخرين فبلاصتو''

حليمة الدهوي
25 يوليو 2021
16:41
أوضح رئيس المكتب المديري لفريق لكرة القدم، أنه لم يوقع بعد رسميا، على صفقة انتقال الدولي الكونغولي نغيتا إلى صفوف ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الفتح يعود بتعادل صعب من ميدان "الماص"
الفتح يعود بتعادل صعب من ميدان "الماص"
وقال الأندلسي في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية''. على إذاعة ''ام اف ام'': ''صحيح أن المفاوضات بلغت أشواطها الأخيرة، لكننا لم نوقع بعد على العقد''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''اللاعب بإمكانه البقاء في إلى غاية ''الميركاتو'' القادم، وسينتقل في صفقة حرة إلى فريق الشارقة وبإمتيازات مالية كبيرة، لكننا فضلنا بيعه من أجل إستفادة الفريق منه''.

الناهيري جديد تشكيلة الشابي الرسمية أمام شباب السوالم
الناهيري جديد تشكيلة الشابي الرسمية أمام شباب السوالم
وأردف قائلا: '' لم يكن معروفا من قبل، والرجاء لن تتوقف على خدمات لاعب أو اثنين، فالآن يجب التفكير في كيفية حل الأزمة من أجل انتداب يعوض مكان مالانغو، بقوله حرفيا: ''إلا مشا مالانغو راه يجيو فبلاصتو مالانغورات آخرين''.

جدير بالذكر، أن الرجاء ممنوع من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، من إبرام صفقات خارجية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يسدد ديون لاعبين ومدربين أجانب سابقين، على غرار .

خافي: ''فضلت الجيش لجدية عرضه''
خافي: ''فضلت الجيش لجدية عرضه''
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram