في طور التحميل

الأهلي يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى إنبي

إبراهيم الزوين
24 أبريل 2021
22:31

إستعاد فريق الأهلي توازنه، و عاد بفوز هام من أمام مضيفه إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب بتروسبورت،عن مؤجل الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري المصري.

الأهلي دخل المواجهة بقوة، حيث باغث مضيفه في فجر المباراة، و سجل هدف التقدم بواسطة حسين الشحات عند الدقيقة الأولى، و لم يمهل محمد شريف أصحاب الأرض سوى دقيقتين بعد ذلك، لبوقع الهدف الثاني، بعد تلقيه تمريرة من مسجل الهدف الأول، و قبل 9 دقائق من نهاية الشوط الأول، مصطفى شلبي يزور شباك الأهلي و يقلص الفارق، لكن الحكم ألغاه، بعد العودة للفار، العقاب جاء سريعا من عمر المسولية في الدقيقة 43 موقعا الهدف الثالث للأهلى، الذي أنهى الشوط متقدما بثلاثية نظيفة.

و وجد إنبي طريقه لشباك الأهلي، بعد 10 دقائق من بداية الجولة الثانية، بفضل هدف اللاعب رامي صبري من نقطة الجزاء، باقي اطوار الشوط الثاني لم تشهد تغيير في النتيجة، رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين، لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف.

و رفع الأهلي رصيده من النقاط، عقب هذا الفوز إلى 33 ، بفارق ثلاث عن غريمه الزمالك المتصدر، مع مبارتين ناقصتين للمارد الأحمر، في حين تجمد رصيد إنبي عند النقطة 24، و ظل في المرتبة العاشرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram