الأولترات الرجاوية تستنكر اعتقال أعضائها

23 مايو 2022
فدوى الفصاص (صحفية متدربة)
19:30
نشر فصيلي " الكورفا سود " ا على صفحتهم الرسمية بموقع فايسبوك، يستنكران من خلاله الاعتقالات التي طالت أعضائها، واصفة إياها ب " الاعتقالات العشوائية ".

المغرب الفاسي يحسم مستقبل مدربه
المغرب الفاسي يحسم مستقبل مدربه
وقدرت "الكورفا سود " مجموع الاعتقالات بصفوفها بما يزيد عن 100 مشجع، اعتبرت أن أكثرهم لم يكن لهم أي صلة بأحداث شغب مدينة . وأوضحت المجموعة " لن ندافع على من بالغ في ردة الفعل لكن وجب على الجهات المسؤولة عن هذه الاعتقالات أن تعرف أن الطرف الآخر كان هو السبب الرئيسي في اندلاع هذه الأحداث".

وأكدت "الكورفا سود " أن ال الخضراء توجهت إلى مدينة خريبكة بهدف تشجيع الفريق كما جرت العادة، لكن توا لهجوم في اتجاه الطريق السيار من لم يكن طرفا بالمباراة مستعملين الحجارة و"الفيزي " .

الرجاء مرشح لتحقيق إنجاز غاب عنه منذ عهد بودريقة
الرجاء مرشح لتحقيق إنجاز غاب عنه منذ عهد بودريقة
واعتبرت الأولترات ة لنادي الرياضي، أن المعايير المعمول بها لإلقاء القبض على أفراد المجموعات " ظالمة " منوهة " من البلاهة والحماقة نسب ما وقع في بعض المدن ية لمجموعات , وتحميلهم المسؤولية الكاملة على ذلك " . وشددت المجموعة على ضرورة إحياء دور الأسرة والمؤسسات التعليمية لما لها من مركزية داخل المجتمع .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram