الإبراهيمي: وضعنا حرج..وتحملوا مسؤولية عدم تأجيل مباراة الجيش

26 ديسمبر 2021
عموري إدريس
16:53
أعرب عبد الإله الإبراهيمي، باسم ، عن استياءه الكبير من الوضع الصحي الحرج الذي تمر به كتيبة مارك فيلموتس بعد عدد من اللاعبين بفيروس ، وخضوع الآخرين إلى الحجر الصحي فور عودتهم من بعد خسارتهم ضد الي في مباراة السوبر الأفريقي.

الرجاء يكافئ منذر الكبير
الرجاء يكافئ منذر الكبير
وقال الإبراهيمي خلال مروره في برنامج من الملاعب الرياضية على إذاعة "إم إف إم": إن وضعنا الصحي لا يسمح لنا بمواجهة يوم غد الإثنين. القوانين تنص على أن ندخل في حجر صحي بعد عودتنا من قطر. راسلنا الملكية ية والعصبة الإحترافية بخصوص هذا الموضوع كوننا نطالب بتأجيل المباراة فقط ل48 ساعة.

وأضاف المتحدث ذاته: "متولي وأحداد يمران من وضع صحي حرج، وطلب منا أن ننقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى. أعراض كورونا ظهرت في مدكور صبيحة اليوم. لا يمكننا المجازفة بسلامة المغاربة ونحن مازلنا ننتظر نتائج التحاليل التي أجراها بعض اللاعبين. من سيدفعنا للعب عليه تحمل مسؤولية العواقب التي قد تنجم على ذلك لأننا قد نلعب ونحن مصابون بالفيروس.

وعن سؤاله حول تقييم إدارة الرجاء لحصيلة فيلموتس، اختتم الإبراهيمي حديثه قائلا: "أرفض الحديث عن أي شيئ غير هذه الظروف التي نمر منها، وضعنا الحالي صعب ولا شيئ أهم من ذلك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram