في طور التحميل

الإتحاد الأوروبي”اليويفا” يطرد الأندية العملاقة

إبراهيم الزوين
19 أبريل 2021
11:34
الدوري الإيطالي
قرر الاتحاد الأوروبي “يويفا” واتحادات وإسبانيا و ل، حرمان المنضمة ل الأوروبي من المشاركة في كل المسابقات المحلية والقارية الأخرى.

ميسي يحدد مراكز الخصاص في برشلونة
ميسي يحدد مراكز الخصاص في برشلونة

وقال “يويفا”، في بيان، إن “ المعنيّة ستمنع من اللعب في أي مسابقة أخرى على المستويات المحلية أو الأوروبية أو العالمية، وقد يحرم لاعبوها من فرصة تمثيل هم الوطنية”.


و جاء في بلاغ “يويفا” :” نود أن نكرر أننا وكذلك الاتحاد الدولي ل” وكل الاتحادات الأعضاء، سنبقى متحدين في جهودنا لوقف هذا المشروع الساخر، وهو مشروع يجري على المصلحة الذاتية لعدد ق من ، في وقت يحتاج فيه المجتمع إلى التضامن أكثر من أي وقت مضى”.

برشلونة يبعد الريال عن سباق التتويج
برشلونة يبعد الريال عن سباق التتويج

و يعقد الإتحاد الاوروبي ل اليوم، اجتماعا للجنته التنفيذية، لمناقشة التعديلات المقترحة، و المتعلقة بمسابقة دوري الأبطال، حيث ينتظر إجراء تغيير على دور المجموعات في بشكل كامل، مع رفع عدد من 32 إلى 36 وإدخال ما يسمى بـ “النظام السويسري”، المستوحى من لعبة الشطرنج، حيث تلعب 10 مباريات في مرحلة المجموعات، عوضا عن نظام ست مباريات الجاري به العمل حاليا.


و حسب النظام الجديد المقترح، ستخوض “بطولة مصغرة” في مجموعة واحدة، حيث يلعب كل فريق 10 مباريات، مع إضافة 4 مقاعد جديدة، حيث يتوقع منح واحد منها للدوري الفرنسي، في حين ستتم مناقشة كيفية توزيع المقاعد الثلاثة المتبقية.

برشلونة يعلن مغادرة لاعبه نيلسون سيميدو المستشفى
برشلونة يعلن مغادرة لاعبه نيلسون سيميدو المستشفى

يشار إلى أن أندية الدوريين الألماني و الفرنسي، و في مقدمتها و ، رفضت الإنضمام إلى قائمة الفرق المشاركة في السوبر الأوروبي.

الدوري الإيطالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram