الإصابات تربك عموتة قبل مواجهة قطر

20 أغسطس 2022
إم. إف. إم
14:00
بات غياب مجموعة من اللاعبين عن ملاقاة للمنتخب القطري، يربك حسابات الناخب طني قبل ساعات من بداية المواجهة.

وقال عموتة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية ة، إن مواجهة المنتخب القطري تظل مقابلة ودية، لكنها من المستوى الرفيع، مشيرا إلى أن المنتخب القطري مكتمل الصفوف، ومستعدا منذ فترة لخوض المباراة، على عكس ي، الذي قام بالتجمع في غضون الثلاث أسابيع الأخيرة.

ومن ناحية اللياقة البدنية للاعبين، يرى الحسين عموتة أن الفريق ليس جاهزا مئة بالمئة، مستثنيا بعض اللاعبين، وبالخصوص لاعبي الوداد الرياضي ونهضة بركان، لكونهم أنهوا الموسم المنصرم متأخرين، عكس باقي ال.

وأبدى عموتة قلقه بشأن غياب بعض اللاعبين، بسبب الإصابات أو المرض، كحميد اد، محمد الناهيري، واسماعيل خافي العائد من على مستوى الركبة بعد إصابته رفقة مولودية وجدة.

وتابع الإطار الوطني حديثه قائلا: "هناك إكراهات كثيرة، ولكن كما سلفت الذكر، هذا الدوري يعتبر ضمن استعداداتنا، وسنبحث من خلاله عن الإنسجام، وإعطاء فرصة لمجموعة من اللاعبين الجدد، على صفوف المنتخب ي".

والجدير بالذكر، أن المباراة، ستنطلق اليوم السبت على الساعة الخامسة والنصف مساء (غرينيتش 1+)، قبل ملاقاة المنتخب الجامايكي، الثلاثاء المقبل.

كلثوم التازي (صحافية متدربة)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

المنتخب المغربي يتعرف اليوم على خصومه بكأس إفريقيا للمحليين بالجزائر
في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram