الإصابة تهدد حكيمي قبل موقعة مدريد

1 مارس 2022
عموري إدريس
16:59
يواجه فريق  خطر فقدان ظهيريه، ي  وي نونو مينديز، لل، في رحلته لملعب نيس "أليانز ريفيرا" السبت المقبل 5 مارس، في إطار مباريات المرحلة الـ27 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي ل "ليغ 1".


ويحل سان جيرمان وصيف بطل الموسم الماضي- ضيفًا على نيس يوم السبت المقبل؛ بهدف الابتعاد أكثر في ريادة المسابقة المحلية التي يتصدرها حاليًا بـ62 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، (الثاني، 47 نقطة) ونيس (الثالث، 46 نقطة).
  

ووفقا لصحيفة "" الفرنسية، فإن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة كل من حكيمي ومينديز في مباراة نيس القادمة؛ فنجم "" الذي ينشط في يمين الدفاع تعرّض لإصابة عضلية في الفخذ خلال مواجهة سانت إيتيان السبت الماضي (26 فبراير)، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1.

أما الظهير الأيسر مينديز (19 عامًا)، فتلقّى ضربة في ركبته بنفس المباراة أمام سانت إيتيان، وأُجبر على الخروج في الدقيقة 80 وحلّ بدلًا منه الإسباني خوان بيرنات، ومن المحتمل أن يغيب مينديز عن لقاء نيس، رغم تأكيد أطباء النادي على أن الإصابة ليست مقلقة.

وبات مُقررا أن يخضع اللاعبان حكيمي ومينديز إلى فحوصات طبية في الساعات القادمة، بحسب ما ذكرته "لو باريزيان"؛ وذلك لمعرفة الموقف النهائي من خوضهما مباراة نيس، خاصة مع حاجة الباريسي لكلا اللاعبين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram