الاتحاد الجزائري يهاجم الغامبي بعد إلغاء المباراة الودية

1 يناير 2022
محمد مصطفي
14:16
عبر الاتحاد ل القدم عن أسفه من قرار الاتحاد الغامبي، وقال في له يومه السبت، نشره على موقعه الرسمي، تعليقا على هذا القرار: "يأسف الاتحاد ال لقرار إلغاء ودية ، رغم المجهودات الكبيرة التي بذلناها رفقة منظمي المواجهة.. الطرف الغامبي قرر ومن جانب واحد إلغاء هذه المباراة ساعات فقط قبل موعدها، بحجة عدم توفره على ".

وتابع اتحاد الكرة الجزائري في بيانه، مهاجما الاتحاد الغامبي قائلا: "يستنكر الاتحاد الجزائري موقف الاتحاد الغامبي الذي يبرز عدم احترافيته وينم عن قلة احترام لكل الأطراف التي حاولت إنجاح تنظيم هذه المباراة في بلد شقيق، ومن خلال الاتحاد القطري ل الذي لم يتردد في تقديم كل المساعدات والتسهيلات اللازمة"

وأبرز الاتحاد الجزائري حسن نيّة بقيامه بإجراءات استثنائية من أجل إقامة هذه الودية رغم المصاعب التي وجدها في تجميع اللاعبين، وأردف: "وجدنا العديد من الصعوبات خلال هذا المعسكر، لكن ذلك لم يمنع من استدعاء حارس مرمى بديل، لتعويض رايس ومصطفى زغبة، وتجميع الحد الأدنى من اللاعبين للعب هذه المباراة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram