البحري لـ "إم إف إم سبور": "أتأسف على التحكيم في الأدغال الافريقية وأدعو الجماهير للحضور بكثافة"

10 مايو 2022
فدوى الفصاص (صحفية متدربة)
13:32
عقب خسارة نادي نهضة الأحد الماضي بهدف نظيف أمام لحساب ذهاب نصف نهائي لكرة القدم , صرح الشرقي البحري الجناح الأيمن للنادي البري ل" م ف م سبور " بأن مسؤولي الفريق حرصوا على توفير أفضل الظروف بلوبومباتشي بجو عائلي جميل , رغم كل التحديات .
الحمياني : الجمهور فنيجيريا تقلب علينا فاش تماركا علينا الهدف
الحمياني : الجمهور فنيجيريا تقلب علينا فاش تماركا علينا الهدف
واعتبر البحري أرضية الملعب الاصطناعي بالإضافة إلى عامل الحرارة والرطوبة من بين أبرز التحديات التي واجهتها مكونات , الأمر الذي أثر على مردودية اللاعبين بملعب 11 نونبر .

ورغم عقوبة ال التي قضت بتقليص عدد الجماهير المازيمبية إلى 5 آلاف مشجع , أفاد البحري بأن لاعبي البرتقالي توا لمضايقات من الجماهير سواء بمقر الإقامة أو بالملعب , لكن بالنسبة لهم لم تكن كافية لتأثر على تركيز عناصر الفريق .

النمساوي: "هنيئا لنا باللقب القاري الثاني، و غانحاولو نزيدو كأس العرش"
النمساوي: "هنيئا لنا باللقب القاري الثاني، و غانحاولو نزيدو كأس العرش"
وعن حيثيات المواجهة داخل المستطيل الأخضر , انتقد الشرقي البحري القرارات ية التي أعلنها اللقاء واصفا بأنها طالما كانت لصالح الخصم ومنحازة بشكل كبير لفريق مازيمبي, وقال ب" أتأسف جدا على التحكيم بالأدغال الإفريقية, هو سيْ جدا" .

ولأن لوقت بين الشوطين فرصة قيمة للمدرب لإعادة ترتيب أوراقه وإعطاء تعليماته وفق شروط وظروف المقابلة , فيقول البحري إن المدرب أعطى تعليماته للاعبين  بعدم  الدخول في أي مشادات أواحتجاج على الحكم ,بغية تفادي أي ورقة حمراء للاعبي النهضة ,كما أنه حاول تصحيح بعض أخطاء الشوط الأول.
إيبينغي: "هذا الأمر كان حاسما في تغلبنا على الخصم و التتويج باللقب"
إيبينغي: "هذا الأمر كان حاسما في تغلبنا على الخصم و التتويج باللقب"
وينتظر البحري من جماهير النهضة البركانية الحضور بكثافة في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية ,معتبرا إياها اللاعب رقم 1 في المباراة . وأكد الشرقي البحري أن تشجيع الجماهير هو أهم دافع إيجابي بالنسبة للاعبين ليتموا المهمة بنجاح ويتأهلوا لنهائي المسابقة الافريقية .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram