البدراوي يكشف تفاصيل الانتدابات..وهدفه الأسمى مع الرجاء

22 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
08:00
صرح عزيز رئيس نادي الرجاء الرياضي، في حوار تلفزيوني أن مأة الفوز ب البيضاوي كانت من ماله الخاص، تنفيذا لما وعد به اللاعبين.

مدرب مغربي يدخل تاريخ البطولة المغربية
مدرب مغربي يدخل تاريخ البطولة المغربية
وقال ، إنه قام بتغيير حوالي 90% من التركيبة البشرية للفريق، وأشار إلى أن محسن متولي كان يريد البقاء بصفوف فريق الرجاء لكن البدراوي قال له: "أنا محتاج دماء جديدة بالفريق"، واقترح عليه أن يتكلف بتكوينه ليكون بالإطار الفني للنادي، على اعتبار كونه "ابن الرجاء الخالص".

وأكد البدراوي، أنه حاول في ه تغطية الخصاص الذي يعاني منه الرجاء، وأن يكون الإنتداب استثمارا، بمعنى أن يمارس اللاعب بصفوف "الفريق الأخضر" ليثير اهتمام مختلف الدولية.

تيسودالي يلامس الكرة تأهبا للمشاركة في كأس العالم
تيسودالي يلامس الكرة تأهبا للمشاركة في كأس العالم
وأضاف المتحدث نفسه، أنه لا يعترف بجنسيات اللاعبين، وأن اختيارات اللاعبين تأتي على إثر مراكز الخصاص بالفريق واقتراحات المدرب.

وأفاد البدراوي، أنه لم يكن يعلم أن المدرب موقف لست ، وأضاف أنه بعث طلبا للجامعة يفيد بالتحقق من إمكانية جلوس في دكة البدلاء أم لا، مشيرا إلى أنه لايزال ينتظر الرد.

مزراوي وبلهندة يثنيان على الركراكي ويشيدان بقوة الأسود
مزراوي وبلهندة يثنيان على الركراكي ويشيدان بقوة الأسود
وقال رئيس "الفريق الأخضر" أن لقب دوري أبطال أفريقيا "مفقودا" وتشتاق له خزائن الرجاء، متابعا أن إحراز هذا اللقب من ضمن مخططات وأهداف البدراوي رفقة الرجاء.

ونفى البدراوي ما يروج حول طلبه الإنخراط بنادي داد الرياضي قائلا: "يستحيل نكون فالوداد، نكون فأي فريق إلا الوداد".

كلثوم التازي (صحافية متدربة)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram