البدراوي يَضخُ 3 مليار سنتيم في الرجاء من ماله الخاص

2 أكتوبر 2022
فاطمة الزهراء الحوسني (صحفية متدربة)
15:00
صرح ، باسم نادي لكرة القدم ، خلال مروره بأحد المنابر الإعلامية، أن النادي لا زال يعاني من بعض الصعوبات المالية.

الرجاء يستأنف تداريبه بالبيضاء بعد ودية الترجي
الرجاء يستأنف تداريبه بالبيضاء بعد ودية الترجي
و أشاد التسولي بتدخل عزيز البدراوي، رئيس النادي، لحل العديد من المشاكل المالية التي يعاني منها الرجاء، مضيفا أنه "لولا البدراوي لما قمنا بكل هاته الإنتدابات الصيفية."

و كشف التسولي و لأول مرة أن البدراوي، صرف من ماله الخاص ما يقارب 3 مليار سنتيم، صبت كلها لصالح نادي الرجاء ، سواء لحل الات أو لإجراء الإنتدابات، لكنه لم يحدد إذا ما كان المبلغ هبة أم سيتم استرداده، تاركا الأمر للبدراوي هو من سيكشف عن ذلك خلال الجمع العام المقبل للرجاء.

الناهيري ورحيمي تحت أنظار أندية أجنبية
الناهيري ورحيمي تحت أنظار أندية أجنبية
و في سياق آخر، أكد التسولي أن كل من اللاعبين الناهيري و مذكور يقدمان أداء جيدا خلال التداريب كما يبديان عزيمة كبيرة للمشاركة في ال الرسمية ، إلا أن أداءهما يتراجع في الملعب، مرجحا السبب وراء ذلك إلى الضغط النفسي الذي يتان له من طرف الجمهور.

و بخصوص ،صرح التسولي أنه في حال ما تبث في حق اللاعب سب ال الرجاوي، فإن لجنة الإنضباط ستدخل على الخط و ستتخد الإجراءات اللازمة ضده.

الترجي التونسي يهزم النسور الخضر بملعب مراكش الكبير
الترجي التونسي يهزم النسور الخضر بملعب مراكش الكبير
و وقف التسولي مطولا عند سوء الفهم الذي حصل مع المنخرطين يوم إفتتاح الرياضي ،مؤكدا أنه لم يتم إستثناءهم من الدعوة ، و أرجع ذلك إلى الإجراءات التنظيمية و الطاقة الاستيعابية التي حددتها السلطات المختصة و شددت على إحترامها، مضيفا أن البدراوي سيعقد في القريب جمعا عاما ،يجتمع فيه مع منخرطي النادي لتوضيح الأمور.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram