في طور التحميل

البنزرتي: الطرد وضربة الجراء سهلوا مأموريتنا للفوز على بركان

عبد الغفور درار
3 مايو 2021
13:22

أكد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفوز على نهضة بركان برباعية نظيفة، برسم الجولة الرابعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية، لم يكن سهلا.

 

 

وأضاف البنزرتي في تصريح لقناة ” الرياضية”، أن المباراة ولم تكن سهلة أمام منافس فاز بالنسخة الأخيرة لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن طرد يوسوفو دايو وضربة الجراء سهلوا مأموريتنا لتحقيق الفوز والخروج من دوامة النتائج السلبية الأخيرة.

 

 

وكان الوداد الرياضي قد حقق فوزا مهما على ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة، برسم مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

 

 

 

 

وسجل اللاعب يحيى جبران الهدف الأولفي الدقيقة 24 من نقطة الجزاء بعد طرد اللاعب دايو، فيما أضاف محمد أوناجم الهدف الثاني في الدقيقة 70 عبر ضربة جزاء، وتمكن وليد الكرتي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74، وأضاف مسوفا الهدف الرابع في الدقيقة 90.

 

وبهذه النتيجة رفع الوداد الرياضي الى النقطة 30 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في حدود النقطة 18 في المركز السادس.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram