البنزرتي: " نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كايزر شيفس رغم ضغط المباريات"

18 يونيو 2021
عبد الغفور درار
18:01
أكد التونسي مدرب فريق ي ل القدم، أن فريقه يعاني من ضغط المباريات في وكأس العرش إضافة .

مسير بالأهلي يحجز رحلتين مجانا لجمهور الفريق
مسير بالأهلي يحجز رحلتين مجانا لجمهور الفريق
وأضاف فوزي البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي جرت قبل مباراة الغد، ان مواجهة نصف النهائي أمام كايزر ستختلف تماما عن مباريات دور المجموعات، وأن وصوله للمربع الذهبي د على قوة هذا الفريق، مشيرا إلى أنه يراهن على الصلابة الذهنية للاعبين ل نتيجة إيجابية.

وأوضح شيخ المدربين، "من غير المقبول أن نلعب مباراة وسط الأسبوع ونحن ملتزمون بمباراة مصيرية في دوري الأبطال، فعلى المستوى العالمي عندما يتعلق الأمر بمباريات نصف النهائي أو النهائي تمنح مدة أسبوع على الأقل من أجل الاستعداد الجيد للمباراة، بينما نحن خضنا مباراة يوم الأربعاء، وسنلعب غدا، ثم يوم الثلاثاء، وبعد ذلك سنرحل لخوض لقاء الإياب السبت المقبل".

مستجدات الوداد قبل أسبوع من موقعة دونور
مستجدات الوداد قبل أسبوع من موقعة دونور
وستجرى مباراة الذهاب يوم غد السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب في 25 و26 من الشهر ذاته على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

ويذكر أن ، سبق أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

الأهلي يحدد موعد قدومه للمغرب
الأهلي يحدد موعد قدومه للمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram