البولديني لـ ''ام اف ام'': ''لهذا السبب فضلت البرتغال على عروض من إسبانيا وفرنسا''

22 يونيو 2021
حليمة الدهوي
18:03
تحدث اللاعب الموقع حديثا في كشوفات فريق لكرة القدم، عن انتقاله هذا الموسم لصفوف الأخير قادما من أكاديميكا كويمبرا في صفقة انتقال حر.

دوليان مغربيان في التشكيلة الرسمية لبلد الوليد
دوليان مغربيان في التشكيلة الرسمية لبلد الوليد
وقال البولديني بخصوص الموضوع في تصريح حصري خص به برنامج ''''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''بعد أن أبدى فريق سانتا كلارا رغبته في الحصول على خدماتي للمرة الثانية، بعد فترة الشتوية الماضية، قررت أن أوقع في صفوفه خصوصا في ظل خوضه ''لليوروباليغ''، وكذا منافسته في الأربع سنوات الأخيرة على مرتب متقدمة في الدوري''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''كانت لدي عروض أخرى في الدوريين الفرنسي والإسباني كمايوركا، لكنني فضلت البقاء في البرتغال، بحكم أنني تأفلمت منذ مدة مع الأجواء المحلية، علاوة على مشروع فريقي الجديد، الذي أظن أنه سيساعدني على تطوير مستوايا داخل رقعة الميدان''.

وأردف البولديني قوله ب: ''بعد أن غادرت فريق ، الكل ظن أنني لم أعد أمارس كرة القدم، وهذه الفترة بالضبط كانت سببا في إشتغالي على مساري كثيرا، والدخول في تحدي مع نفسي للعودة أقوى وصول لما أنا عليه الآن''.

واختتم اللاعب الأسبق بفريق تصريحه ب: ''أي لاعب يمر من فترة فراغ وفي حال كان الإستسلام، ستبقى دون شيء، والعكس صحيح، عليك أن تؤمن بقدراتك وتطويرها''.

جدير بالذكر، أن البولديني سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية على غرار الرجاء الرياضي، إتحاد طنجة و.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram