في طور التحميل

التشكيلة ” المتوقعة ” للنسور الخضر أمام الوداد

زهير محفوظ
21 مارس 2021
13:35

يلاقي الرجاء الرياضي غريمه التقليدي و مضيفه الوداد الرياضي ، في ديربي مدينة الدار البيضاء ، اليوم الأحد ، على أرضية ” المركب الرياضي محمد الخامس ” ، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

و سيحاول الإطار الوطني جمال السلامي ، الفوز خلال صدامه أمام القلعة الحمراء ، و تعويض الإخفاقات السابقة ضد يوسفية برشيد داخل عقر الدار ، و مع الدفاع الحسني الجديدي خارج الديار ، بالملعب ” العبدي “.

و فضل السلامي عدم الإعتماد في القائمة التي ستكون حاضرة في اللقاء ، على الرباعي إلياس الحداد، و أيوب نناح و محمد أزريدة ثم زكرياء الهبطي لإختيارات تقنية . فيما وجه الدعوة إلى المدافع الأيسر عبد الجليل جبيرة ، رغم عدم جاهزيته البدنية الكاملة لإجراء المقابلة.

و من المتوقع ، أن يقحم مدرب النسور القوة الضاربة في الخط الهجومي ، الكونغولي بين مالانغو هداف الفريق برصيد 5 أهداف ، إلى جانب سفيان الرحيمي و محمود بنحليب ، فيما سيشغل مركز صانع الألعاب عبد الإله الحافيضي ، على أن يتم تعويضه خلال الجولة الثانية ، بالعائد من الإصابة العميد محسن متولي.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة للرجاء :

حراسة المرمى : أنس الزنيتي.

خط الدفاع : سبول – سند الورفلي – مروان الهدهودي – مذكور.

خط الوسط : عبد الإله الحافيضي – زكرياء الوردي – عمر العرجون.

خط الهجوم : سفيان الرحيمي – بين مالانغو نغيتا – محمود بنحليب.

و يتشارك الفريقان صدارة الدوري الإحترافي برصيد 19 نقطة ، مع مباراة ناقصة للوداد الرياضي برسم الجولة الثامنة أمام نهضة بركان .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram