في طور التحميل

التشكيلة ” المتوقعة ” للوداد أمام الرجاء

زهير محفوظ
21 مارس 2021
12:03

يستقبل نادي الوداد الرياضي ضيفه و غريمه التقليدي الرجاء الرياضي ، اليوم الأحد ، على أرضية ” المركب الرياضي محمد الخامس ” ، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

و سيغيب عن القلعة الحمراء 9 عناصر من بينهم ، الخماسي ينيس حنين و منصف الشراشم، و زكرياء الكياني ثم سفيان كركاش و بلال الزياني ، بعدما شاركوا أمس السبت ، في المواجهة التي جمعت الفريق الرديف ” الأمل ” أمام الإتحاد البيضاوي.

و إختار التونسي فوزي البنزرتي إستبعاد النيجيري ميشيل باباتوندي و متوسط الميدان أيوب سكومة ، بعدما أصبح خارج حسابات الإدارة الفنية للوداد ، بالإضافة لأيوب بن الشاوي و طه موريد الغائبان بداعي الإصابة.

و من المرجح أن يعتمد الإطار التونسي ، على خدمات الثلاثي الناري في الخط الهجومي ضمن التشكيلة الأساسية ، و المكون من أيوب الكعبي و الدولي الليبي مؤيد اللافي ، مع لعائد إلى أحضان الفريق محمد أوناجم.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة للوداد أمام الرجاء :

حراسة المرمى : أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع : العملود – أشرف داري – أمين أبو الفتح – عطية الله.

خط الوسط : صلاح الدين السعيدي – يحيى جبران – وليد الكرتي.

خط الهجوم : مؤيد اللافي – أيوب الكعبي – محمد أوناجم.

و يتشارك الفريقان صدارة الدوري الإحترافي برصيد 19 نقطة ، مع مباراة ناقصة للوداد الرياضي برسم الجولة الثامنة أمام نهضة بركان .

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram