في طور التحميل

الجامعة تصدر عقوبة في حق الطنطاوي

9 أكتوبر 2021
ر.ز
12:24
أصدرت الية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق بعض ، بالنسبة لل المتعلقة بالجولتين الرابعة والخامسة.

إدارة مولودية وجدة تحفز اللاعبين قبل مواجهة الرجاء
إدارة مولودية وجدة تحفز اللاعبين قبل مواجهة الرجاء
وتم توقيف الكاتب العام للرجاء، رضوان الطنطاوي، لمباراة واحدة على خلفية طرده من المباراة الأخيرة أمام نهضة بر، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف لصفر، كما تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد التقرير الذي كتبه الحكم الداكي الرداد، والذي أشار من خلاله إلى تلفظ الطنطاوي ببعض الكلمات الخارجة عن إطار الروح الرياضية.

وتقرر توقيف يانيس مراح، لاعب فريق ، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

موعد عودة بن يشو إلى تداريب الوداد
موعد عودة بن يشو إلى تداريب الوداد
وجرى أيضا توقيف كريم بنعريف، لاعب فريق ، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ب وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق ال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. وتقرر أيضا تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تفاصيل جميع النزاعات المالية للرجاء
تفاصيل جميع النزاعات المالية للرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram