الجامعة تعاقب الرجاء و الدفاع الجديدي و 5 أندية أخرى

12 مايو 2022
منصف إدريسي يحياوي
08:00
كشفت التابعة للجامعة الملكية ية ل القدم عن التي أصدرتها في حق أندية البطولةالوطنية الاحترافية إنوي، على هامش مباريات الجولة 23.

بعد أحداث خريبكة... رحيمي يعبر عن دعمه لجمهور الرجاء
بعد أحداث خريبكة... رحيمي يعبر عن دعمه لجمهور الرجاء
و أعلنت عن تغريم فريق مبلغ 50 ألف درهما، لرمي جماهيره الحجارة على أرضية الملعب و التسبب في أحد لاعبي الدفاع الحسني الجديدي خلال المباراة التي جمعتهما، إضافة إلى تغريم النادي البيضاوي مبلغ 20 ألف درهما، بسبب استعمال أنصاره للشهب الإصطناعية خلال نفس المباراة.

كما عاقبت الجامعة نادي بغرامة قدرها 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة المذكورة.

مستجدات الرجاء بعد الهزيمة أمام وادي زم
مستجدات الرجاء بعد الهزيمة أمام وادي زم
و فيما يلي باقي قرارات اللجنة المركزية للتأديب:

• توقيف السيد عبد الصمد الوراد، مدرب فريق أولمبيك ، لمباراة واحدة، مع تغريمه 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

أحداث خريبكة تجر الرجاء لديربي بدون جمهور
أحداث خريبكة تجر الرجاء لديربي بدون جمهور
• تغريم فريق أولمبيك اسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته ب، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق أولمبيك اسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram