الجامعة تعاقب 3 أندية بسبب سلوكات جماهيرها

22 أبريل 2022
منصف إدريسي يحياوي
14:37
عاقبت ، التابعة للجامعة الملكية ية ل القدم، 3 أندية من الاحترافية "إنوي" في قسمها الأول، بسبب استعمال جماهيرها للشهب الاصطناعية، في الجولة 21.

البدراوي لmfm: أنا منخرط قانوني وغادي نترشح لرئاسة الرجاء برضى الجمهور"
البدراوي لmfm: أنا منخرط قانوني وغادي نترشح لرئاسة الرجاء برضى الجمهور"
و يتعلق الأمر بأندية و شباب و حسنية أكادير.

و فيما يلي كاملة :

الجولة 21:

  • تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بشباب السالمي الرياضي لمدة 4 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق النادي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق ، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram