الجامعة تغرم 5 أندية بما مجموعه 12 مليون ونصف

14 أكتوبر 2022
أيمن مجدي (صحافي متدرب)
14:30
سلطت التابعة للجامعة الملكية ة لكرة القدم، عقوبات ضد بعض الأندية الممارسة في القسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية.

السوق السوداء ترفع ثمن تذاكر مباراة الوداد ضد الهلال السعودي في الموندياليتو
السوق السوداء ترفع ثمن تذاكر مباراة الوداد ضد الهلال السعودي في الموندياليتو
وغرمت اللجنة خمسة أندية ممارسة بما مجموعة 12 م ونصف، بسبب وقوعها في خروقات بالجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.

وأصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية:

، لاعب فريق اتحاد تواركة مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ب، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال ه للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي لمدة دقيقتين وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

بانون يهنئ الأهلي بالفوز على أوكلاند سيتي
بانون يهنئ الأهلي بالفوز على أوكلاند سيتي
تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي لمدة 3 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram