في طور التحميل

الجامعة تقرر تغريم الوداد بسبب "الديربي"

9 نوفمبر 2021
ر.ز
19:30
أصدرت الية التابعة للجامعة الملكية ة ل مجموعة من ال في حق أندية البطولة الاحترافية، عن الجولتين التاسعة والعاشرة.

تمارين خاصة لمتولي لإنقاص وزنه (صورة)
تمارين خاصة لمتولي لإنقاص وزنه (صورة)
وتم تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم بسبب حصول لاعبيه على 4 بطاقات صفراء في مباراة أمام الرجاء، وفقا للمادة 89 من مدونة التأديب.

وعن الدورة التاسعة، تقرر توقيف عبد الكريم فاسيني، نائب رئيس فريق خريبكة لـ8 مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده من طرف الحكم عادل زوراق، في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
وتم توقيف محسن الربجة، لاعب فريق ع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيد، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

الأسطورة كانتونا بقميص الرجاء
الأسطورة كانتونا بقميص الرجاء
وتم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تقرر تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بر وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

الرجاء يوافق على تسريح نغوما إلى هذا الفريق
الرجاء يوافق على تسريح نغوما إلى هذا الفريق
وفي باقي مباريات الجولة العاشرة، تم توقيف عمر زماني، مرافق فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتم توقيف اللاعب البوركينابي حامد إسماعيل ساودوكو، من فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيد، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ب وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتقرر توقيف ياسين البحيري، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
كما تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وجرى تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وقررت اللجنة التأديبية تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتم تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram