الجامعة تُوقف 5 لاعبين وتُغرم 8 أندية

14 أكتوبر 2022
أيمن مجدي (صحافي متدرب)
14:50
كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية ل، عن مجموعة من التوقيفات والغرامات لأندية القسم الوطني الثاني.

سطاد المغربي يضم لاعبا رجاويا ثانيا لصفوفه
سطاد المغربي يضم لاعبا رجاويا ثانيا لصفوفه
ووقعت 8 أندية في المحظور، بسبب مجموعة من الخروقات ساهمت في تغريمها وتوقيف بعض لاعبيها.

وأوقفت اللجنة 5 لاعبين إلى جانب مرافق لإحدى ال بسبب تلقيهم للبطاقة الحمراء خلال منافسات الجولة الرابعة.

وفيما يلي اللجنة ضد الأندية واللاعبين:

توقيف عبد الحليم عبو، لاعب فريق لأربع مباريات اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

تغريم شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات و طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف نانجي موكي آب، لاعب فريق مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد ، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

توقيف السيد نور الدين الهشامي، مرافق فريق سريع واد زم 6 مباريات، ثلاثة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد فاس، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زام مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف أسامة الداوي، لاعب فريق الاتفاق المراكشي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد تمارة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الاتفاق المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات و طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف سفيان حارس، لاعب فريق يوسفية مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه شباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

توقيف رضوان مينوي، لاعب فريق الاتحاد ي الوجدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات و طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram