في طور التحميل

الجامعي رئيس ”الماص” يكشف حصريا لـ ”ام اف ام” مستقبل غاموندي

حليمة الدهوي
21 أبريل 2021
10:58

يعقد فريق الرياضي الفاسي ل، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مدرب الأخير الأرجنتيني ميغيل ، من أجل الحديث عن الوضعية الراهنة للنادي، وسبب فشله في تحقيق النتائج الإيجابية في آخر الدورات.

وقال إسماعيل الجامعي رئيس المكتب المديري للفريق، في تصريح خص به موقع ”ام اف ام سبور”: ” جاء في البداية بمشروع تكويني، من أجل الإعتماد أكثر على أبناء المدينة، وهذا ما يظهر جليا في كل مباريات الفريق”.

الجامعي مخاطبا لاعبي "الماص": "قاتلوا من أجل مدينة فاس"
الجامعي مخاطبا لاعبي "الماص": "قاتلوا من أجل مدينة فاس"

وأضاف الجامعي في ذات الصدد: ”صحيح أن غاموندي لم يحقق بعد أي فوز في الدوري رفقة المغرب الفاسي، لكن هذا الشيء لن يقلل من شأنه لكونه نجح سابقا مع حسنية أكادير وعدة أندية إفريقية أخرى”.

وزاد يقول: ”سوء الحظ هو السبب في عدم تحقيقنا الانتصارات، لكن هناك تطور واضح في أداء اللاعبين داخل رقعة الميدان، خصوصا أن غاموندي يمنح فرصة لأبناء النادي لخوض مباريات بقيص الفريق الأول، وهذا ما كنا نطمح له هذه السنة ”.

''الماص'' يختبر غاموندي أمام ''الماط''
''الماص'' يختبر غاموندي أمام ''الماط''

وأنهى قوله بالحديث عن اجتماع اليوم، الذي اعتبره فرصة لتوضيح رؤية المدرب في باقي الجولات،بقوله: ”الأهم هو أننا اليوم ضمن القسم الوطني الأول، ونسعى عند وصولنا للدورة الخامسة عشر، أن يتطور الأداء ونعود إلى سكة الانتصارات”.

جدير بالذكر، أن المغرب الفاسي يحتل حاليا المركز الثاني عشر في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 14 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram