الججيلي :"سنقاضي المدرب الذي غادر الفريق دون إخبار وسنعيد لخريبكة حقها"

27 مارس 2023
هـند شمراق
22:00
كشف يوسف الججيلي رئيس فريق ل القدم، عن تفاصيل مغادرة المدرب ي فيرموزينيو للفريق، دون سابق إنذار ودون مجالسة المكتب المديري للنادي.

الجيش الملكي يستعيد خدمات أبرز نجومه
الجيش الملكي يستعيد خدمات أبرز نجومه
وصرح الججيلي خلال حواره عبر إحدى المواقع الإلكترونية، على أنه لم يكن على علم بنية المدرب في الرحيل، ولم يكن يظهر أي رغبة في الرحيل.

وأكد الججيلي قائلا :"المدرب توصل بجميع مستحقاته المادية في 3 من شهر مارس الجاري، والتقيته يوما قبل المباراة دية التي جمعتنا بالمنتخب البوتسواني، وت الأمور عادية جدا، ولم يخبرني بقراره الصادم".

أولمبيك آسفي ينقل استعداداته إلى مدينة الرباط
أولمبيك آسفي ينقل استعداداته إلى مدينة الرباط
وتابع كلامه قائلا:"بعد المباراة مباشرة، تلقيت الخبر كالصاعقة، حاولت الإتصال به لكن هاتفه لا يرد، حتى اندهشت بتصرف غريب، حيث قام بترك مفاتيح السيارة والمنزل عند أحد الحراس".

وأضاف رئيس الفريق :"لن أقبل بهذا التصرف داخل النادي الخريبكي العريق، ورفعت ضد المدرب البرتغالي، الذي لم يحترم العقد الذي يربطه بالنادي، ولم يحترم ة التي كانت تطالبه بالبقاء في كل مرة".

بودريقة أمام مهمة جديدة لفض نزاعات الرجاء مع مستشهريه
بودريقة أمام مهمة جديدة لفض نزاعات الرجاء مع مستشهريه
واختتم كلامه، قائلا :"لا أعرف السبب الحقيقي وراء قراره المفاجئ،و الأهم أن أرد الحق والإعتبار لفريقي، وسأتابع هذا المدرب، لدى المؤسسات الرياضية والقضائية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram