في طور التحميل

الجزائري جمال بوكرشة: “المولودية كان يتمنى مواجهة الوداد أو أي فريق قريب “

حليمة الدهوي
1 مايو 2021
20:52

تحدث الصحفي الجزائري جمال بوكرشة، عن قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أوقعت أمس الجمعة، الوداد الرياضي المغربي بمولودية الجزائر.

وقال بوكرشة في تصريح خص به برنامج “الشوط الثالث”، على إذاعة “ام اف ام”: “ممثل الجزائر في هذه المنافسة كان ينتظر خصما من المغرب العربي، بسبب تداعيات فيروس كورونا، التي أجبرته في دور المجموعات، خوض كل المباريات خارج دياره، طبقا للبروتوكول الصحي المفروض من قبل الدولة”.

وأقر المتحدث ذاته، بصعوبة المواجهة التي ستجمع “الواك” بالمولودية بقوله: “نعلم مدى قوة الفريق الأحمر على الصعيد الإفريقي، لكن المولودية لا يقل قوة عليه، فهو من فاز بأول كأس من هذه المنافسة في الجزائر سنة 1976”.

وأكد بوكرشة أن المولودية يعاني من عدة مشاكل هذا الموسم، سواء على المستوى الإداري أو التقني، وقد يعود عليه هذا الأمر سلبا أمام خصمه الوداد، حيث أنه غير المدرب في ثلاث مناسبات، وهذا ما أثر على مسارها هذه السنة في مباريات الدوري، رغم احتلاله حاليا المركز الخامس.

وأنهى بوكرشة تصريحه ب: “لاعبي المولودية لم يتوصلوا منذ تسعة أشهر بمستحاقتهم المالية، وهذا من المؤكد سيأثر على مردودهم داخل رقعة الميدان، سواء في البطولة المحلية أو كأس الجزائر وكذا في “التشامبيوسليغ”، لكننا نمني النفس هذا الموسم بحصد لقب واحد إحتفاء بمرور 100 سنة على التأسيس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram