في طور التحميل

الجزائر تمطر شباك بوتسوانا بخماسية نظيفة

إبراهيم الزوين
29 مارس 2021
22:00

إختتم المنتخب الجزائري تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة بالكاميرون، بفوز عريض على ضيفه منتخب بوتسوانا، بلغ خمسة أهداف نظيفة عن المجموعة الثامنة.


الجولة الأولى من اللقاء، شهدت سيطرة مطلقة للخضر، لكن دون خطورة على مرمى الضيوف، و إنتظر زملاء محرز حتى الدقيقة 23 ليتمكنوا من إفتتاح حصة التسجيل، بواسطة عيسى ماندي، بعد كرة مرتدة من الحارس ضومبي، الذي تصدى لتسديدة رياض محرز.


ما تبقى من دقائق هذه الجولة، واصل خلالها محاربو الصحراء إندفاعهم في إتجاه مرمى الضيوف، لكن دون تهديد يذكر، بآستثناء كرة محرز التي صدها الحارس، لتنتهي مجرياتها، بتقدم أشبال المدرب بلماضي بهدف نظيف.


مع بداية الجولة الثانية، واصل الخضر مدهم الهجومي، حيث لم يتأخروا في زيارة شباك حارس بوتسوانا، بواسطة سفين فيغولي عند الدقيقة 58.


و مع دخول ثنائي الخط الأمامي بغداد بونجاح و يوسف لبلايلي، تواصلت السيطرة الهجومية، خمس دقائق على هدف فيغولي، يتحصل المهاجم لبلايلي على ركلة جزاء، نفذها محرز بنجاح، موقعا الهدف الثالث، و لم ينتظر بغداد كثيرا ليضع ب
صمته على اللقاء بتوقيع الهدف الرابع عند الدقيقة 73.


و قبل نهاية اللقاء بدقيقتين،إختتم البديل بولاية مهرجان الأهداف، بتسجيله الخامس في مرمى الحارس ضومبي، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بخماسية دون رد.


و حافظت الجزائر على سجلها الخالي من الهزائم، للمباراة رقم 24 تواليا، و تحت قيادة بلماضي، كما عززت صدارتها للمجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة، من 4 إنتصارات و تعادلين و دون هزيمة، سجل خط هجومها 28 هدف، في حين إستقبلت شباك الرايس مبولحي 6 أهداف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram