في طور التحميل

الجزائر في مهمة الحفاظ على سجلها خالي من الهزائم أمام بوتسوانا

إبراهيم الزوين
29 مارس 2021
11:00

يستضيف المنتخب الجزائري ضيفه البوتسواني،على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، بمدينة البليدة، بداية من الساعة الثامنة، برسم آخر جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2022.


و يدخل المنتخب الجزائري المواجهة بدون ضغوط، بعدما ضمن قبل جولتين تأهله للنهائيات، و هو ما جعل المدرب بلماضي، يوافق على عودة لاعبه مهدي عبيد إلى ناديه النصر الإماراتي،ه في حين سيفتقد الخضر خدمات رشيد غزال، الذي أصيب على مستوى الكاحل في مباراة زامبيا الأخيرة.


و إكتملت صفوف محاربي الصحراء، بوصول الركائز الأساسية، ويتعلق الأمر بكل من رامي بن سبعيني (مونشنغلادباخ/ألمانيا)، رياض محرز (مانشستر سيتي/انجلترا)، سعيد بن رحمة (ويست هام/انجلترا)، اسماعيل بن ناصر (ميلان/ ايطاليا)، سفيان فغولي (غالاتاسراي/ تركيا) وعيسى ماندي (بيتيس/ اسبانيا).

و ييسعى أصحاب الأرض إلى مواصلة المسار الناجح، و تفادي الهزيمة للمباراة ال 24 على التوالي، تحت قيادة المدرب الظاهرة جمال بلماضي.


في المقابل يحل منتخب بوتسوانا بالجزائر، لخوض المباراة دون ضغوط، بعدما فقد كل حظوظه في بلوغ النهائيات، حيث يتذيل الترتيب ب4 نقاط، من فوز واحد، تعادل و ثلاث هزائم، علما أن منتخب زيمبابوى حصد بطاقة التأهل الثانية، في الجولة الأخيرة.


و كانت لجنة التحكيم بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عينت طاقما تحكيميا من بوركينافاسو لإدارة اللقاء، بقيادة جون واتارا و مساعدة مواطنيه سيدو تياما و حبيب جوديكايال، بينما سيكون فانسون كبوري حكما رابعا.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram