الجماهير الفاسية تزيد الضغط على بنسلطان و تضعه في المقارنة

5 أكتوبر 2022
فاطمة الزهراء الحوسني (صحفية متدربة)
18:30
تنتظر الية المباراة التي ستجمع فريقهم بنظيره الدفاع الحسني الجديدي المقررة يوم ال برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية إينوي.

الرجاء يستأنف تداريبه بالبيضاء بعد ودية الترجي
الرجاء يستأنف تداريبه بالبيضاء بعد ودية الترجي
و تعتبر الجماهير الفاسية هذه المواجهة حاسمة و من نوع خاص لاسيما أنها ستجمع بين فريقين يقودهما إطاران تونسيان و بذلك سيزداد الضغط على عبد الحي بن سلطان مدرب الذي يتعين عليه أن يُبرهن على أنه بروفايل مدرب من طينة الكبار.

هذا و لازالت الجماهير الفاسية متعطشة إلى أول فوز لها في البطولة الإحترافية، خاصة و أن الفريق لم يحقق أي فوز بل اكتفى بتعادلين مع الفتح و المغرب التطواني و خسارتين أمام و السوالم في أولى جولات البطولة الوطنية.

الناهيري ورحيمي تحت أنظار أندية أجنبية
الناهيري ورحيمي تحت أنظار أندية أجنبية
و بدأت هذه الإنة المتعثرة لفريق المغرب الفاسي، تقلق أنصاره، لاسيما أن الفريق وقع على مختلفة، كلفت خزينة الفريق الكثير دون أن تستطيع أن تحقق بداية موفقة للفريق، محملة المسؤولية للاعبين و اختيارات المدرب .

و نشير أن نادي المغرب الفاسي احتل الرتبة 12 في سبورة الإحترافية، برصيد نقطتين فقط تحصل عليهما من تعادلين، فيما جاء الدفاع الحسني الجديدي في المرتبة التاسعة برصيد 6 نقاط في ترتيب

الترجي التونسي يهزم النسور الخضر بملعب مراكش الكبير
الترجي التونسي يهزم النسور الخضر بملعب مراكش الكبير
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram