الجماهير الودادية تختار أوناجم أفضل لاعب في مباراة حسنية أكادير

14 يونيو 2021
عبد الغفور درار
22:17
اختارت جماهير فريق ي لكرة القدم، اللاعب محمد أوناجم، كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام برسم مؤجل 19 من الوطنية الإحترافية.

العصبة الوطنية تعلن موعد استئناف البطولة
العصبة الوطنية تعلن موعد استئناف البطولة
وكان محمد أوناجم قد تألق خلال المواجهة المذكورة، حيث ظهر مستوى جداً وكان وراء تمريرتين حاسمتين واستحق أن يكون رجلاً لمباراة الأمس ضد الفريق السوسي.

وكان فريق قد حسم مباراته أمام فريق حسنية أكادير، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة هتشكوكية، برسم مؤجل الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الدولي المغربي عز الدين أوناحي "كابو الوينرز "
الدولي المغربي عز الدين أوناحي "كابو الوينرز "
وكان الفريق السوسي السباق للتسجيل عبر المدافع الودادي أشرف داري الذي سجل هدفا في مرماه في الدقيقة الرابعة، فيما تمكن الفريق الأحمر من تعديل الكفة عبر وليد في الدقيقة 38، وأضاف يوسف الفحلي الهدف الثاني للسوسيين في الدقيقة 56 من نقطة الجزاء، فيما تمكن الليبي مؤيد اللافي من تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقتين فقط، وفي الدقيقة 61 سجل أيوب الملوكي من إضافة الهدف الثالث للفريق السوسي.
في الدقيقة 75 كفر أشرف داري عن خطئه المرتكب في الشوط الأول، بعدما سجل الهدف الثالث والتعادل للفريق الأحمر ، وأضاف التنزاني الهدف الرابع في الدقيقة 87، وعزز المهاجم أيوب مهرجان أهداف “الواك” في الدقيقة 95 بعدما سجل الهدف الخامس.

وكان ال قد ألغى هدفا في حدود الدقيقة 19، من طرف اللاعب وليد الكرتي، بداعي التسلل، علما ان المباراة تجرى على أرضية الملعب الكبير “ادرار” بمدينة أكادير.
بهذا الفوز رفع الوداد الرياضي لكرة القدم رصيده إلى 47 في صدارة ترتيب ، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في النقطة 28 بالمركز الثامن.

تشكيلة الوداد الرياضي ضد أولمبيك خريبكة
تشكيلة الوداد الرياضي ضد أولمبيك خريبكة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram