الجيش الملكي بطلا للخريف بعد فوزه على اتحاد طنجة برباعية نظيفة

25 يناير 2023
هـ . شمراق
18:18
فاز فريق ل القدم، على ضيفه الجريح ، بأربعة أهداف لصفر، خلال المواجهة التي جمعتهما عشية اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لحساب الجولة 15 من الاحترافية "إنوي".

اتحاد طنجة يعزز صفوفه بلاعب من الدوري الهولندي
اتحاد طنجة يعزز صفوفه بلاعب من الدوري الهولندي
وسجل فريق الجيش الملكي الهدف الأول عن طريق الوافد الجديد ، في الدقيقة 17، من تمريرة جميلة لزميله عبد الفتاح .

وأضاف لاعب الجيش الملكي لامين دياكيتي، الهدف الثاني في حدود الدقيقة 20 من الشوط الأول، باغتت حارس الطنجاويين عماد عسكر ، وألهبت مدرجات "الكورفاتشي"، لينتهي الشوط الأول بتقدم بهدفين لصفر.

تحكيم انحيح يغضب اتحاد طنجة
تحكيم انحيح يغضب اتحاد طنجة
ومع ان الشوط الثاني قام المهاجم الجديد مصطفى الصهد، بتسجيل الهدف الثالث في اللقاء، معمقا جراح الفريق الطنجاوي الذي استعصى عليه الوصول لمرمى الحارس العسكري محمد باعيو.

وتمكن اللاعب زكرياء فاتي من إضافة الهدف الرابع، في حدود الدقيقة 80 من الشوط الثاني، وحطم آمال لاعبي اتحاد طنجة، مما جعل يرسب في أول امتحان له مع .

الجيش الملكي إناث بطلا للخريف
الجيش الملكي إناث بطلا للخريف
وبهذا الفوز يكون الجيش الملكي قد حلق عاليا في صدارة البطولة الوطنية، برصيد 31 في المركز الأول، وأنهى الشطر الأول من البطولة بطلا للخريف، بينما اتحاد طنجة غارق في الهزائم في مؤخرة الترتيب، بدون أي انتصار لحدود الجولة الحالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram