الجيش الملكي يسهر على إرضاء جمهوره قبل نهائي كأس العرش

12 مايو 2022
شفيق الزعراوي
23:00
أصدر فريق ا لمناصريه، من أجل تحديد طريقة تنقل جماهيره لمدينة اكادير وكذا عدد التذاكر ونقاط سحبها، لحضور المباراة النهائية في مسابقة كأس العرش والتي ستجمعه ب عصر السبت المقبل بملعب أدرار ب.

شغب أكادير يودي بحياة عضو أولترا " بلاك آرمي "
شغب أكادير يودي بحياة عضو أولترا " بلاك آرمي "

وكشف الفريق العسكري عن توقيت توزيع التذاكر، وذلك يوم بداية من التاسعة صباحا من يوم غد الجمعة ويستمر إلى غايو التاسعة ليلا.


وفيما يلي نص البلاغ:
تنهي إدارة نادي الجيش الملكي إلى علم جماهيرها فية ، الراغبة في دعم الفريق خلال نهائي كأس العرش، أن التذاكر متوفرة للمشجعين الذين سیشدون الرحال صوب مدينة أكادير بملعب الهلال ( بين التاسعة صباحاً والتاسعة ليلا ) في انتظار تحديد نقاط جديدة بالتنسيق مع السلطات الأمنية .
وبخصوص الرحلات المنظمة عبر الحافلات ، وفق ما حددته السلطات الأمنية في ها مع ممثلي ، فالتذاكر ستكون متاحة في نقاط الانة بكل من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله و " ميني بارك " في أفق تحديد نقاط اخرى بالتنسيق مع السلطات الأمنية بعد حصول مسئوولي الحافلات على رخص التنقل الإستثنائية . ويخبر الفريق جماهيره الوفية أن الإدارة توصلت بألف تذكرة إضافية من ليصبح العدد الإجمالي للتذاكر المخصصة لجماهير الزعيم 11 ألف تذكرة .
وتهيب إدارة الفريق بالجماهير العريضة ، والوفية ، الإستمرار في مسلسل الدعم والتحفيز لتحقيق المبتغى وتمثيل جماهير الزعيم بالشكل الأمثل في حدث كروي كبير له مة خاصة في قلوب جميع المغاربة ، كما تنوه بالجماهير التي بادرت ، اليوم الخميس ، إلى الحصول على التذاكر

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram