في طور التحميل

الجيش الملكي يفتتح مساره في كأس ''الكاف'' بثلاثية

حليمة الدهوي
12 سبتمبر 2021
21:09
انتصر فريق لكرة القدم، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام ضيفه بافلاس دي بورقو البنيني، لحساب الأدوار التمهيدية لكأس ، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

الجيش الملكي يترقب مصير مباراته أمام شبيبة القبائل
الجيش الملكي يترقب مصير مباراته أمام شبيبة القبائل
ودخل الزعيم مبكرا في أجوار اللقاء، حيث هدد مرمى الضيوف باستمرار، ليتمكن من تسجل الهدف الأول عند الدقيقة الـ25 من عمر الشوط الأول، ليضاعف بعدها مباشرة زميله في الفريق حمزة مجاهد النتيجة للعساكر، وبه انتهت أطوار الشوط.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، دخل الفريق البنيني المواجهة بنفس جديد، محاولا بذلك تقليص الكفة لصالحه، وهو الأمر الذي نجح فيه أحد لاعبيهم عند حلول الدقيقة الـ56 مستغلا بذلك شرود دفاع الجيش مع إشارة حكم الساحة، الذي رفع الراية معتقدا بذلك تسلل، لولا لمس الكرة أحد لاعبي ممثل الكرة الوطنية في الأطوار الأولى لكأس ''''.

الجيش يعبر إلى الدور الموالي من كأس ''الكاف''
الجيش يعبر إلى الدور الموالي من كأس ''الكاف''
وأصر أصدقاء على إضافة أهداف أخرى، من أجل خوض مباراة الإياب في بأريحية أكثر، وعليه قام المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك بعدة تغييرات من أجل زيارة مرمى الفريق الخصم في مناسبة جديدة، وهو الشيء الذي حققه لفريق العاصمة اللاعب أنس طرخات عند حلول الدقيقة الـ78.

جدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجرى السبت القادم، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا في البنين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram