الجيش يحتج بشدة على تأجيل مباراته ضد الرجاء

26 ديسمبر 2021
ر.ز
21:07
أصدر فريق الجيش الملكي ا قبل قليل، استنكر من خلاله قرار مباراة الرياضي، الم مساء غد الاثنين، برسم الجولة 14 من منافسات البطولة الاحترافية.

لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
وجاء في بلاغ الفريق العسكري، أن قرار التأجيل فيه خرق لقانون المنافسات، الذي عممته علی الأندية والمرتبط بتبعات فيروس "كورونا" وانعكاسه علی المشهد الكروي.
واستغرب النادي لقرار التأجيل، يوماً واحداً قبل الموعد المحدد للمواجهة، مبرزا أن الفرق توصلت بدورية تنص علی ضرورة خوض المباريات في موعدها، وأنها لا تعتبر تبعات فيروس "كورونا" قوة قاهرة تستوجب عدم خوض المباريات.

وذكر بلاغ الجيش بالمراسلة التي توصلت بها الأندية يوم 22 يونيو 2020 والتي تقول: "في حال تعذر على أي فريق إجراء مباراة بسبب عدم توفره على الحد الأدنى لعدد اللاعبين، أو لم يتمكن من الحضور إلى مكان إجراء المباراة بسبب قيود التنقل أو أسباب أخرى مرتبطة بداء 'كوفيد-19'، فإن الفريق يعتبر منهزما في هذه المباراة بنتيجة 2-0، باستثناء الحالات الأخرى المتعلقة بالقوة القاهرة، وغير المرتبطة بداء 'كوفيد-19.. وعلى الفرق المشاركة في المنافستين سالفتي الذكر، تقديم على الأقل 11 لاعبا جاهزا، ضمنهم و4 بدلاء للمشاركة في المباراة، بغض النظر عن اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد".

رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
وذكر الجيش العصبة الاحترافية، أنه وفي إطار احترام قانون المسابقة، واجه الفريق العسكري النادي الرياضي ل بفريق مكون من اللاعبين الاحتياطيين ولاعبي فريق الأمل، رغم أنه كان علی موعد مع السفر الی لتمثيل في كأس "ال".

وتساءل النادي العسكري عن دوافع التأجيل في ظل وجود قانون واضح وملزم لجميع الفرق بدون استثناء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram