في طور التحميل

الجيش يحتج على الرداد والركراكي

29 أكتوبر 2021
ر.ز
12:09
عبر فريق الجيش الملكي عن ه على الحكم الذي أدار مباراة أمس الخميس، التي انتهت بانتصار داد بهدف لصفر في قمة الجولة السابعة من الاحترافية.

حقيقة التحاق إحسان غاندي بالإدارة التقنية للوداد
حقيقة التحاق إحسان غاندي بالإدارة التقنية للوداد
وجاء في الجيش الملكي: "نستنكر بشدة الأخطاء التحكيمية التي وقعت، لا يمكن أن تتكرر بهاته الوثيرة، لا يعقل أن نعيش سيناريو الظلم التحكيمي بشكل متواصل، وطنيا وقاريا.
من غير المعقول صياغة بلاغ احتجاجي بعد كل مباراة نتيجة المجازر التحكيمية التي يتعرض لها فريقنا، للأسف هناك من يتعمد عرقلة قطار الفريق حتی لا يعود إلی سابق توهجه، وبعض يفتقدون للنزاهة والوازع المهني، ويضربون عرض الحاٸط مجهودات ".

وتساءل فريق الجيش عن الجدوى من استعمال تقنية "الفار" في مثل هذه الحالات، في إشارة إلى الهدف المرفوض للجيش في مباراة ، وتابع: "ما يقع يسيء إلی المشهد الكروي الوطني، ومن الأفضل التوقف عن الممارسة في حال استمرار المهازل.فالوداد فريق كبير بجميع مكوناته، وتربط أنصاره ب الجيش علاقة احترام وتقدير غير أن الاستفزازات المعتادة للمدرب الركراكي تجاوزت حدود المعقول بعدما تعدته إلی كلام نابي في حق مدرب الزعيم، ما تلفظ به الركراكي لا يمث بصلة للأخلاق الرياضية، وهو سلوك مرفوض نستنكره بشدة".

لاعبا الوداد يتوصلان بعروض محلية
لاعبا الوداد يتوصلان بعروض محلية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram