في طور التحميل

الحجر الصحي يهدد مشاركة زياش في مباراة تشيلسي وبورتو

زكرياء قدور
28 مارس 2021
23:44

من المرتقب أن يغيب الدولي المغربي، حكيم زياش، عن مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال أوروبا، التي ستجمع بين تشيلسي الإنجليزي ومضيفه نادي بورتو البرتغالي.
وقد يغيب النجم المغربي، عن المباراة القادمة للبلوز أوروبيا، في حال تشبت السلطات الصحية الإنجليزية بضرورة خضوع حكيم زياش للحجر الصحي لفترة ستدوم لأسبوع.
وبات توماس توخيل، مدرب تشيلسي، يعول على خدمات اللاعب المغربي، إذ تم إشراكه في آخر مباراة للفريق قاريا، أمام أتليتكو مدريد، برسم إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتصر خلالها البلوز بهدفين نظيفين، سجل منهما زياش هدفا.
وكان مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قد رفض الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي تشيلسي، للجامعة المغربية لكرة القدم، من أجل السماح لحكيم زياش بمغادرة معسكر الأسود والالتحاق بالفريق اللندني، مباشرة بعد المقابلة التي جمعت بين المغرب وموريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات الكان، والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله على أرضية ملعب شيخا ولد بيديا.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram