الحزن يخيم على عالم الكرة بعد وفاة ريان

الحزن يخيم على عالم الكرة بعد وفاة ريان
6 فبراير 2022
ر.ز
13:10
تفاعل المئات من لاعبي ومدربي وأندية كرة القدم داخل وخارج المغرب مع وفاة ، بعد قضاءه لحوالي 5 أيام في قعر بئر بعمق 32 مترا، بضواحي مدينة شفشاون.

حادثة سير تجني على روح لاعب كرة سلة ودادي
حادثة سير تجني على روح لاعب كرة سلة ودادي
وفور صدور خبر وفاة ريان مساء أمس السبت، سارع عدد من نجوم كرة القدم إلى التعبير عن حزنهم العميق لهذه الفاجعة التي هزت العالم.
ففي المغرب، قام نجم المنتخب الوطني المغربي أشرف بنشر صورة للطفل ريان رحمه الله، وأرفقها بعبارات تعبر عن حزنه ومواساته لأسرة الفقيد، وهو نفس ما قام به لاعبون آخرون ك وو وزهير فضال ونايف أكرد وأيوب الكعبي وجواد اليميق و ونصير المزراوي وحكيم زياش و وعبد الرزاق حمد الله و، ومعظم باقي لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي ومدربي أندية البطولة الاحترافية.

ونشر المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، الفرنسي هيرفي رسالة مماثلة على حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"، والأمر نفسه بالنسبة إلى الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، ومواطنه كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وبادرت فرق عالمية على رأسها نادي إلى مواساة الشعب المغربي بعد هذا الحادث الأليم.

إشبيلية الإسباني في مواجهة الرجاء وديا
إشبيلية الإسباني في مواجهة الرجاء وديا
وتفاعل عدد من لاعبي بدورهم مع هذه الفاجعة، ويتعلق الأمر بيوسف عطال وإسلام سليماني ويوسف البلايلي وبغداد بونجاح ورياض محرز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram