في طور التحميل

الحسنية يواصل الصحوة ويلحق الهزيمة الثانية تواليا على المولودية

حليمة الدهوي
1 مايو 2021
01:09

فاز فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الجمعة، بهدف نظيف أمام ضيفه مولودية وجدة، برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وواصل أبناء رضى حكم تسجيل النتائج الإيجابية، في منافسات البطولة “برو”، بعد انتزاع الجولة الماضية انتصارا مهما خارج الديار أمام الجيش الملكي، بهدفين نظيفين، فيما انهزم سندباد الشرق للمرة الثانية تواليا، بعد ضياع نقاط الأسبوع الماضي أمام المغرب التطواني، الذي أطاحه بهدفين مقابل هدف وحيد، على أرضية الملعب الشرقي للمدينة.

وبالرجوع لأطوار المواجهة، التي عرفت محاولات عديدة للطرفين، لعل أبرزها من قدم اللاعب آدم النفاتي وإسماعيل خافي لاعبا المولودية، وكذا عبد الرحيم مقران ويوسف الفحلي مسجل الهدف الوحيد في المباراة، في تمام الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء أسفر عنها حكم المواجهة الداكي الرداد.

جدير بالذكر، أن الحسنية عزز رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 23 نقطة محتلا بها المركز الثالث، فيما تجمد المولودية في الرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram