الحسين عموتة: ''لا خيار لنا سوى الفوز وعارفين المسؤولية لي علينا''

25 يناير 2021
حليمة الدهوي
16:40
تحدث الإطار الوطني الحسين عة، مدرب لكرة القدم، عن قمة الغد التي ستجمع بنظيرهم منتخب .

الجامعة تنفصل رسميا عن خاليلوزيتش
الجامعة تنفصل رسميا عن خاليلوزيتش
وستنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب ‘’لاغونيفكاسيون’’، بمدينة دوالا ية، برسم عن المجموعة الثالثة، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ‘’الشان’’.

وقال عموتة اليوم الإثنين، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة أن المنتخب لديه فرصتين، وهما الإنتصار أو التعادل، بقوله: ‘’مثل هاد المبارتين لا خيار لنا عن الفوز، لأنها مباراة مصيرية’’.

فاخر: "الوالدين دابا غاوليو يخليو بناتهم يلعبو الكرة"
فاخر: "الوالدين دابا غاوليو يخليو بناتهم يلعبو الكرة"
وأضاف: ‘’ المباراة مصيرية على الخصم أكثر، وبالتالي مغاديش تكون تكتلات دفاعية، كالمباراة الماضية أمام منتخب روندا، الشيء الذي سيسهل علينا إمكانية الوصول إلى المرمى والتسجيل’’.

وأكد عموتة أنه سيركز على أم ألا وهما، عدم تلقي شباك أي هدف، أي الحفاظ على نظافة اشباك، وفي نفس الوقت على مستوى الهجوم، لأن جميع مكونات المنتخب المحلي، يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونتمنى الحظ والواقعية تكون بجانبنا من أجل انهاء هذه المجموعة في صدارتها.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح عموتة أن هذه المباراة ستعرف العديد من التغييرات، على مستوى الدفاع ووسط الميدان وخضوضا في الهةوم، وذلك بالنظر لل الماضية للمبارتين السابقتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram