في طور التحميل

الحيمر: ''تدريبي للسوالم 11 سنة سابقة رياضية في إفريقيا''

حليمة الدهوي
14 سبتمبر 2021
18:22
اعتبر مدرب فريق الشباب الرياضي السوالم لكرة القدم، أن صعوده رفقة الأخير هذا الموسم إلى القسم الوطني الإحترافي، لأول مرة في تاريخ النادي، حدث تاريخي لن ينسى، خصوصا في ظل إشرافه على العارضة التقنية للفريق منذ 11 سنة.

الجعدي يسجل هدفه الأول بقميص الوداد
الجعدي يسجل هدفه الأول بقميص الوداد
وقال الحيمر في تصريح خص به برنامج '''' على إذاعة ''ام اف ام'': ''طموحنا للصعود إلى قسم الأضواء، منذ مدة، وفي كل محاولة كانت الثقة تتجدد بين كل مكونات الفريق، لأننا لم نستسلم يوما''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''بقائي كمدرب في الشباب الرياضي السوالم لمدة 11 سنة يعد سابقة على الصعيد الإفريقي، لأن بقاء المدرب في أي فريق رهين بالنتائج التي يحققها، وهذا ما لم يحدث معنا''.

هذه تفاصيل تعاقد الرجاء مع مدرب ليتوانيا السابق
هذه تفاصيل تعاقد الرجاء مع مدرب ليتوانيا السابق
وزاد يقول: ''استعدادنا لهذا الموسم كان مختلفا تماما عن باقي المواسم السابقة، لأن القسم الوطني الإحترافي ليس هو أو قسم الهواة، فمثلا في كفاءات اللاعبين، هناك من يتقاضى في منحة التوقيع 500 ميلون، وآخر 15 فقط، أي أنه سيكون من الصعب عليك مطالبة الثاني بتقديم نفس أداء الأول، وكذلك في الإيقاع المباريات''.

جدير بالذكر، أن السوالم سيخوض غدا الأربعاء أول مبارياته في الإحترافية، أمام برسم الجولة الأولى.

الجيش الملكي يؤجل ظهور نوح السعداوي
الجيش الملكي يؤجل ظهور نوح السعداوي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram