في طور التحميل

الحيمر: "لا يمكنني التفريط في جمهور الرجاء والجامعة عليها الحد من "السيبة"

حليمة الدهوي
14 سبتمبر 2021
21:51
أكد مدرب فريق الشباب الرياضي السوالم، واللاعب السابق لفريق لكرة القدم، أنه في حال كانت له مستحقات عالقة في ذمة الأخير، لن يقدم دعوة ضد إدارته، كما فعل آخرون.

الجعدي يسجل هدفه الأول بقميص الوداد
الجعدي يسجل هدفه الأول بقميص الوداد
وقال الحيمر في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث" على إذاعة "ام اف ام": "أظن أن أبناء النادي سيشاطرونني الرأي، خصوصا في ظل الأزمة التي يمر منها الفريق، والتي تقدر في 23 مليار".

وأضاف المتحدث ذاته، أنه لولا بيع عقد وبين نغيتا، وكذا التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كان مستعدا لتقديم المساهمة للفريق، لأنه ترعرع فيه وجاوره عدة سنوات.

هذه تفاصيل تعاقد الرجاء مع مدرب ليتوانيا السابق
هذه تفاصيل تعاقد الرجاء مع مدرب ليتوانيا السابق
وزاد يقول: "بالنسبة لغير أبناء النادي، فمن حقهم التقدم بدعوة من أجل الحصول على مستحقاتهم، لكون هذا الأمر يرجع للإدارة التي تتعاقد مع لاعبين بمبالغ مالية كبيرة فقط من أجل إرضاء الجماهير، رغم عدم استطاعة الفريق تسديدها".

وتابع: "لو كانت تضع مبلغ محدد في كل فترة ، والحد من "السيبة"، لن نقع في هذه الأمور، فمثلا هذا الموسم لديه رخصة سبعة لاعبين فقط، وسيكمل الفريق فقط بلاعبي الأمل".

الجيش الملكي يؤجل ظهور نوح السعداوي
الجيش الملكي يؤجل ظهور نوح السعداوي
وأنهى قوله ب: "أظن أن أبناء الفريق من الصعب عليهم الوصول مع فرقهم إلى لجنة النزاعات في الجامعة، وأنا أولهم وفي حال تم ذلك كيف سأنظر إلى وجه الجماهير، التي لا يمكننا التفريط فيها من أجل المال، والتي تفوق خمسة ملايين فقط في الدار البيضاء".

جدير بالذكر، أن الحيمر حقق هذا الموسم الصعود إلى قسم الأضواء رفقة فريقه السوالم لأول مرة في تاريخ النادي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram