في طور التحميل

الدفاع الجديدي يرد على استقالة بنشيخة العلنية

حليمة الدهوي
26 أبريل 2021
12:04

رفض فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، استقالة مدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة، من مهامه داخل الفريق، بعد الهزيمة أمس الأحد، بهدفين نظيفين أمام نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

ونشر الدفاع بلاغا رسميا، عبر صفحته الرسمية بموقع ”فيسبوك”، أكد من خلاله تشبته بخدمات بنشيخة على رأس العارضة التقنية للأخير، بفضل تفانيه وإخلاصه في العمل.

وأوضحت إدارة الفريق الدكالي في ذات البلاغ، أن ما يعيشه الفريق هو فقط مرحلة فراغ، تستوجب خلق جو من الثقة بين اللاعبين والطاقم التقني للنادي، من أجل الخروج بسرعة من سكة النتائج السلبية، والعودة بالفريق إلى مكانته المعهودة.

وتقدم المكتب المديري للفريق الجديدي في شخص رئيسه عبد اللطيف مقتريض، بالإعتذار لجماهير الفريق، التي تعيش القلق والخوف على فريقها، واعدين إياهم في الوقت ذاته، بالعمل الجاد لرفع ضغط المجموعة الذي عاد في الجولات الماضية بنتائج غير مرضية.

جدير بالذكر، أن الدفاع يحتل حاليا المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة ”برو”، برصيد 11 نقطة، بمجموع نفس نقاط سريع واد زم والنهضة أتلتيك الزمامرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram