في طور التحميل

الدفاع الجديدي يضم الفتح إلى سجل ضحاياه بثلاثية جديدة

حليمة الدهوي
27 مايو 2021
00:12
حقق فريق لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزا ثمينا على حساب نظيره ، بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، برسم الجولة العشرين من منافسات الوطنية الإحترافية.

الأندلسي يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الرجاء بعد مباراة السوالم
الأندلسي يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الرجاء بعد مباراة السوالم
وافتتح فرسان دكالة أهداف اللقاء، عن طريق العميد في تمام الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد محاولات عديدة بائت بالفشل أمام مرمى المهدي بنعبيد، لتنتهي الجولة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، انتظر ياسين الذهبي أربعة دقائق فقط، من أجل إضافة الهدف الثاني لفريقه، زاد بفضله إيقاع المباراة ارتفاعا.

الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد
الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد
وتمكن أمين اللواني من تقليص الفارق لصالح رفاقه، في الدقيقة 53 من ذات الشوط، أحيي من خلاله آمال الفريق الرباطي للخروج من هذه المواجهة بأقل الأضرار، غير أن دفاع الدفاع لكل المحاولات بالمرصاد.

وأنهى مسعود جوما أهداف اللقاء في الدقيقة 83، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه، حسم به نقاط المواجهة للدفاع، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء
الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء
جدير بالذكر، أن الدفاع أصبح الآن يحتل المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 24 نقطة، فيما تجمد "FUS"، في المركز الثامن بمجموع 25 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram