الدويك: ''المشكل في الشابي وقال لي شيء لم يقال لي قبل''

10 سبتمبر 2021
حليمة الدهوي
15:31
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:38
كشف محمد الدويك الموقع حديثا في كشوفات فريق ل، قادما من سبب مغاردته صفوف الأخير في آخر يوم من فترة الصيفية.

لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
وقال الدويك في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''لم أكن مخططا لهذا الرحيل المفاجئ، الإدارة أكدت لي أنني ضمن مخطط المدرب لهذا الموسم، ومنعتني من التفاوض مع أي فريق، وبعد خوضي بعض الحصص الية وجدت العكس''.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الشابي إختلق الكثير من الأعذار من أجل مطالبتي أنا وبعض اللاعبين بفسخ ال: ''قبل دخول الفريق في معسكر مراكش، المدرب أوضح للإدارة أنني بحاجة إلى تقوية الجانب البدني، وحظوظي في خوض المباريات قة جدا، ومع ذلك قضيت أسبوعا بالكامل أتدرب دون لمس الكرة، فقط داخل الصالة وتب بدنية، وهذا كله كان من أجل الضغط والمطالبة بي''.

رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
وتابع قائلا: ''المدرب اعتبرتي من بين اللاعبين الجدد، وأنا كنت فقط إعارة من أجل إستعادة مستوايا بعد الإصابة، إذن المدرب هو من فيه المشكل وليس أنا، فمنذ صعودي للفريق الأول جاورت تقريبا خمسة مدربين، ولم يقل لي أي واحد فيهم أن حظوظي ضعيفة للمشاركة في المباريات، يطلب مني ومن أي لاعب آخر الإجتهاد من أجل فرض الرسمية''.

وأنهى الدويك تصريحه ب: ''بعد كل هذه الأحداث قررت المغادرة، ومجاورة شباب المحمدية لأنني لا أفكر في المال، بقدر ما يهمني خوض مباريات كثيرة، والعودة إلى التنافسية، ولو بقيت في الرجاء كان يتوجب علي الإنتظار إلى حين رحيل المدرب''.

الطنطاوي يُبلّغ لاعبي الرجاء باستئناف التداريب
الطنطاوي يُبلّغ لاعبي الرجاء باستئناف التداريب
جدير بالذكر، أن الدويك وقع في كشوفات الفريق الفضالي لموسم واحد فقط، بعد مجاورته الموسم الماضي النهضة أتلتيك الزمامرة على سبيل الإعارة من الرجاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram